18 August 2012

GHANA : Daniel Sesu and PG, El Alawa Tundey will be missed



Coach Sesu and El Alawa in Abidjan.
 
As Ghana preapares to play in her first ever game in an African men's tourney today, there's no denying that two of the members of the team that went to the qualifiers in Abidjan will be missed. Former head coach Daniel Sesu and PG, El Alawa Tundey's contributions to the team before and during the Abidjan trip cannot be overlooked.
The two who had to leave the team under different circumstances, surely do still have some bad tastes in their mouths concerning the leadership of the GBBA.
 
However, though some might have questioned Sesu's methods as a coach, his ability to keep the team united, build passion and heighten morale cannot be put to the back-burner. Abilities he put on display during training camp and exhibition games before Abidjan. Team captain Abdulmutalib confessed in a chat, ''I wish coach was around, it would have just been nice''. El Alawa's speed and aggressiveness will be missed too. He's absence will create a lot of problems for Ghana at the PG spot. Cyril Bansah who will be playing a lot of the PG time is not as versatile as Tundey is but can certainly hold his ground any day, like he does when he features for Tema Youth.

Comments:


شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة


اذا اردت منزل خالي من الاتربة و الاوساخ بافضل التقنيات و احدث اجهزة البخار فقط استعن بنا شركة فرسان الخليج شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة , غسيل كنب بالمدينة المنورة بافضل العمالة المدربة علي كاف اعمال التنظيف و باقل الاسعار بالمدينة المنورة
اتصلوا بنا
0553061333

غسيل كنب بالمدينة المنورة


http://www.forsan-elkhaleg.com/17/Cleaning-company-in-Madinah

 
شركة نقل اثاث بالخبر
من أهم المميزات التي ساعدت في تميز شركة نقل أثاث بالخبر:
• تتميز شركة نقل أثاث بالخبر باعتمادها على فريق عمل مكون من طاقم من الكوادر الفنين المختصين في مجال نقل الأثاث بأعلى مستوى من الاحترافية والكفاءة في العمل، من خلال خبرتهم الطويلة المكتسبة عبر السنين في مجال نقل الأثاث.
• تهتم الشركة بشكل جيد على أن توفر نخبة كبيرة من الفنين النجارين لديهم خبرة طويلة في القيام بفك وتركيب قطع الأثاث الخشبي بأنواعه المختلفة، باستخدام أحدث الآلات والمعدات التي تعمل على تسهيل فك وتركيب غرف النوم.
• كما حرصت شركة التفاؤل على أن توفر عمالة ماهرة خاصة بأعمال الصيانة المختصة في فك مكيفات الهواء بكافة أنواعه.
 
شركة نقل اثاث بالقطيف
تقدم شركة نقل أثاث بالقطيف أفضل خدمة تغليف قطع أثاث كالآتي:
• تعد مهمة التغليف واحدة من أهم الخدمات التي تتميز بتوفيرها شركة التفاؤل، وتهتم إتمام مهمة نقل الأثاث مع مراعاة الحفاظ على القطع من أن يتعرض للكسر أو الخدش.
• توفر شركة نقل أثاث بالقطيف أفضل الخامات المستخدمة في تغليف العفش من الورق المقوى أو الصناديق بالمقاسات المختلفة مع القيام وأيضاً استخدام رولات البلاستيك لإتمام مهمة التغليف.
• حرصها على استخدام أجود الأدوات والمعدات المستخدمة في تغليف قطع الأثاث، وأيضاً اختيارها لأوناش وروافع ذات جودة عالية من أجل الحصول على مستوى متميز في وقت قصير بادر الآن بالاتصال بنا ولا تتردد عبر الهاتف 0564385131.
 
Post a Comment



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?